منتديات شات فلسطين بادارة H!A!C!K!E!R! و H`A`C`K`E`R` و ADMIN_AHMAD

منتديات شات فلسطين
 
ИндексالبوابةCalendarGalleryВъпроси/ОтговориТърсенеПотребителиПотребителски групиРегистрирайте сеВход

Share | 
 

 نور في حوار على موقع الفيفا: السعودية قادرة على التأهل للمونديال

Предишната тема Следващата тема Go down 
АвторСъобщение
????
Гост



ПисанеЗаглавие: نور في حوار على موقع الفيفا: السعودية قادرة على التأهل للمونديال   Сря Авг 26, 2009 12:19 pm

:)
السعودية - حرص الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " على إجراء مقابلة وتقرير خاصين وحصريين مع لاعب المنتخب السعودي وقائد فريق الاتحاد، النجم الدولي محمد نور.

وهذا مع اقتراب موعد المواجهتين الحاسمتين اللتين سيخوضهما المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البحريني في الملحق الآسيوي الأول على أمل التأهل للملحق الثاني والأخير المؤهل لمونديال 2010 وقدم "فيفا" للحوار بعبارة رائعة قالها نور" خطوات كثيرة نمشيها في حياتنا، لكن شهوة النجاح تدفعنا نحو المزيد، وكرة القدم ليست استثناء".

وقال الموقع في تقرير سبق المقابلة " بعد أن فاز فريقه باللقب المحلي عام 2009 ، فإن لاعب المنتخب السعودي يتطلع إلى مهمة أخرى، مهمة وطنية عندما يقود منتخب بلاده في الملحق المونديالي".

وتابع التقرير" رغم أنه (نور) حظي بتمثيل بلاده في مناسبات عالمية، إلا أنه كان الغائب الحاضر عن بداية التصفيات الحالية، ولم يظهر إلا في المراحل النهائية وتحديداً في مباراة كوريا الجنوبية، ورغم خسارة الأخضر إلا أن مديره الفني للمنتخب، البرتغالي جوزيه بيسيرو جدد ثقته في نور.

كما جددت الجماهير ثقتها فيه أيضا، ومنحه المدرب شارة القيادة في بعض المباريات، وكان نور عند حسن ظن مدربه وجماهير بلاده وقاد الأخضر لتحقيق فوزين أسطوريين قاتلين على حساب إيران في طهران والإمارات في الرياض، وكان قائداً رائعاً وملهماً لزملائه.

واستطرد فيفا في تقريره قائلا " نور قاد ناديه الاتحاد للقب الدوري للمرة السادسة وهو ما ساعد اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاما ويستحق أن يلقب بباتريك فييرا الكرة السعودية بعد استعادته مكانه في منتخب بلاده".

وفي رده على سؤال بشأن حظوظ السعودية في الظهور مجدداً على مسرح كأس العالم، قال نور" دوماً نبقى نحن قادرين على التواجد مع الكبار في المونديال، لقد فعلنا الأمر 4 مرات متتالية من قبل، إننا الآن نتطلع إلي تحطيم الأرقام القياسية في قارتنا الآسيوية، ونيابة عن كل زملائي اللاعبين أقول لجماهيرنا العظيمة، ثقوا فينا وشجعونا، وتأكدوا أننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون دوماً عند حسن الظن، وأقول للعالم انتظروا الأخضر للمرة الخامسة في المونديال".

واستطلع "فيفا" رأي بيسيرو في قدرة ومدى نجاح نور في القيام بمهام القائد بجانب زميله حسين عبدالغني، فقال " لدينا لاعبون كثيرون يمتلكون الخبرة على المستوى الدولي ونور واحد منهم، وهو يستطيع أن ينقل رسائل الجهاز الفني لزملائه اللاعبين بنجاح وأمانة".
Върнете се в началото Go down
 
نور في حوار على موقع الفيفا: السعودية قادرة على التأهل للمونديال
Предишната тема Следващата тема Върнете се в началото 
Страница 1 от 1

Permissions in this forum:Не Можете да отговаряте на темите
منتديات شات فلسطين بادارة H!A!C!K!E!R! و H`A`C`K`E`R` و ADMIN_AHMAD :: المنتدى الرياضي-
Идете на: