منتديات شات فلسطين بادارة H!A!C!K!E!R! و H`A`C`K`E`R` و ADMIN_AHMAD

منتديات شات فلسطين
 
ИндексالبوابةCalendarGalleryВъпроси/ОтговориТърсенеПотребителиПотребителски групиРегистрирайте сеВход

Share | 
 

 قصه حب واقعيه وحقيقيه

Предишната тема Следващата тема Go down 
АвторСъобщение
????
Гост



ПисанеЗаглавие: قصه حب واقعيه وحقيقيه   Пет Авг 21, 2009 5:45 am

[b]
بسم pirat الرحمن الرحيم
حبيت انشر هي القصه الي صارت معي واقعيه ومافيها اي شي كذب ولا خيال وpirat احسن شهيد على هذا الكلام .
تعرفت على بنت اسمها ريما من الاردن_العقبه تعرفنا على الدردشه وما يمر يوم بدون ما نحكي مع بعض كنا بنحكي اجمل كلام واجمل اوقاتي وانا معها استمرينا على الحال هاد تقريبا 4اشهر وبيوم من الايام دخلت الدردشه مالقيت ريما مع انه هي تكون قبلي تنتظرني ضليت دور عليها بكل غرف الدردشه وعلى الايميل ما دخلت وضليت اعمل هيك لمده 3اشهر تقريبا وفجأه كنت مغير اسمي المستعار ودخلت عليها خاص بسألها انتي ريما تحكي اه انا وسألتها انتي سكان العقبه والك حبيب اسمه محمد وفجأه تركتي الشات وطلعتي ومارجعتي تاني مره حكت اه انا وياريت ديلني عليه او تعرفلي وينه والبنت حلفت انها بتبكي قلتلها انا محمد تفجأت ريما سألتني عن اشياء صارت بيني وبينها على شان تتأكد انه انا ولما تأكد انبسطت كتير طارت من فرحتها سألتها عن سبب غيابها لهدرجه وشو السبب قالت انو ستها وصحبيتها ماتوا انا حسيت فيها ووقفت معها لانها بتحب ستها كتير متعلقه فيها كتير وتخيل لو انك تحب شخص لدرجه الجنون وبيوم من الايام تصحى الصبح وماتلاقيه شو رح تعمل ؟ الحمد لله رجعت ريما ورجعنا متل اول واحسن ندخل كل يوم وتمون منتظريتني زي كل مره بكون احلى صباح الي لما نصبح على بعض ايميلها صار بعلق وتهكر عملتها واحد قالتها بدي شوفها ورتني صورتها هي جد حلوه حلوه حلوه طلبتها الصوره مارضت لما قالتلي لا زعلتني جد وماحكينا مع بعض تقريبا اسبوع وبعدها جابت موبايل وصرنا نحكي موبايل ليل نهار كل يوم الصبح ترن علي تصبح علي وتصحيني على الشغل ونضل نحكي بليل و بالنهار حبيت ريما لدرجه اني لو ما اتجوزها مارح اتجوز غيرها وربي شاهد على كلامي هي موافق وامها وابوها موافقين بس انها تكبر شوي ونتجوز واتفقنا على انه اول ولد بيجي نسميه قاسم وهي من هلأ تناديني ابو قاسوم وانا بناديها ام قاسم او ام قسوم بسألها وين حابه شهر العسل تحكيلي ببيتنا مابدي شي غيرك وسلامتك ونكون ببيت واحد ونجيب قسوم الي مجننا رجعت طلبتها صورتها حكيتلي بس اتصور صور جديده وعد غير ابعتلك ياهم اول مبارح متصوره3صور جديده وحلوين عجبتني صوره قالتها بدي هي الصوره وبكل سهوله حكتيلي لا وpirat مابقدر انت رح تيجي العقبه عنا اخر الشهر وتضل تشوفني لما تزهقني احكي مشيتها لاني رح اطلع العقبه على طول انشاء pirat عملتلها الهوت ميل على شان الياهو تبعها ما تشغله وانها مبارح تقلي انا ما بدي خبي عليك انا بشغل الياهو وهي وعد وpirat مابتشغل مره تانيه عصبت لاني حلفت انه لو اتشغل كل واحد بطريق سكرت وحكت بكل سهوله وبدون احساس الي بينا انتها وعلى بلاطه افترقنا طلعت من الايميل والشات بعد ربع ساعه رجعت تعتذر وحلفت انها تبكي وماتقدر تعيش وتحلف 100مره انها ما بتعيش بدوني ومن هالحكي ومابعرف شو بدي اعمل اسامح او انسى وجد بحبــــــــــبها لدرجه الجنون مع اجمل تحيات اخوك دشور ❤
Върнете се в началото Go down
HACKER
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 18.08.2009
الموقع : http://www.chatkom.yoo7.com

ПисанеЗаглавие: ممممممممممممممممم   Пет Авг 21, 2009 6:28 am

ممممممممممممممم وpirat ما بعرف شو بدي احيكلك بجد يعني انو كلامك حلو وتحياتي يا غالي
يخوي ازا البنت بتحبك وانتا بتحبها فيكم تصفو القلوب وتسامحها وترجع يخوي
مع انو اتدخلت بلمووضوع سامحني اخوك فلسطيني
تقبل مروري llllllollll
Върнете се в началото Go down
Вижте профила на потребителя
????
Гост



ПисанеЗаглавие: 123   Пет Авг 21, 2009 6:29 am

موضوع حزين وحلو كتير بلحب وهو اجمل شي الحب وpirat
تقبل مروري
Върнете се в началото Go down
????
Гост



ПисанеЗаглавие: Re: قصه حب واقعيه وحقيقيه   Пет Авг 21, 2009 7:27 am

اما بالنسبه الي انا يا اخي دشور ما حبيت وعشان هيك ما رح اعطي رأئي بخاف اكون غلطان او ما بعرف شو الحب حتى عشان اقدر احكم وpirat يوفقك بالاشي المنيح بيحكو الحب حلو وناس بيحكي غذاب وانا بحكي كلو كذب حتى الي بتجوزو عن حب بكون فاشل بس مو الكل لما يكون حب عن جد اكيد غير تقبل مروري اخوك ابو سنيان
Върнете се в началото Go down
 
قصه حب واقعيه وحقيقيه
Предишната тема Следващата тема Върнете се в началото 
Страница 1 от 1

Permissions in this forum:Не Можете да отговаряте на темите
منتديات شات فلسطين بادارة H!A!C!K!E!R! و H`A`C`K`E`R` و ADMIN_AHMAD :: منتدى للحب والرومنسيه-
Идете на: